شخابيط بنوتة


 
الرئيسيةبوآبتنــآاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمـوع القمـر
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

انثى العمر : 22
المزاج : قشطه
الوطن : من ارض الله الواسعه
عدد الرسائل : 2924
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   30/6/2010, 8:17 pm






جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك ومسئولوه كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد


1
أكد محمد ناجي "جدو" لاعب نادي الاتحاد السكندري سابقاً، والمنضم حديثاً إلى النادي الأهلي إنه يكن كل التقدير والإحترام لنادي الزمالك جماهير وإدارة وجهاز فني محترم, وذلك على الرغم من الأزمة التي نشبت بين الطرفين, بسبب رفض اللاعب الإنضمام إلى النادي الأبيض, وقيامه بالتوقيع على عقود إنضمامه للأهلي.

وحسبما صرح "جدو" لإذاعة الشباب والرياضة فإنه لم يتقاضى أي مبالغ مالية وقت توقيع العقود مع النادي الأبيض, بل قام بالتوقيع على بياض, مؤكداً بأنه فعل ذلك حباً في نادي الزمالك, وفي جهازه الفني الحالي بقيادة المدرب حسام حسن.

وقال اللاعب الدولي : "أقسم بالله العظيم لم أتقاضى أي مبالغ مالية من النادي الأبيض .. لقد أخبرت مسئوليه أن عقدي مع الاتحاد السكندري ممتد لموسم قادم, وطلبت منهم التفاوض بشكل ودي مع مسئولي النادي السكندري بعد ذلك."

وأكد اللاعب أن مفاوضات النادي الأهلي قد بدأت في الفترة الأخيرة, وذلك بين إدراة النادي الأحمر وبين محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري مباشرة, مشيراً إلى إنه قد إتخذ القرار بالإنضمام إلى القلعة الحمراء بعد دخول المفاوضات في مرحلة الجدية التامة.

من ناحية أخرى، أكد لاعب الأهلي الجديد أن المنافسة على التألق بالقميص الأحمر لن يكون أمراً سهلاً, نظراً لإمتلاك الفريق الكثير من النجوم المتميزين, متمنياً أن يثبت نفسه وسط هؤلاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غير مسجل
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

ذكر العمر : 28
المزاج : ماشى
الوطن : فى الدنيا
عدد الرسائل : 180
تاريخ التسجيل : 08/08/2009


مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   30/6/2010, 9:19 pm

يا جماله جدو وهو لابس التيشيرت بتاع الاهلى الازرق
وهيبدع بالحمر ويفرس الزملكاويه واحد واحد
وان شاء الله حسام حسن واخوه هيقفلوا نادى الزمالك
وميرسى يا رودى على الخبر الجامد ده يا قمر
واهلى اهلى..بيب بيب





كم مره تمنيت ان تلمس يدى يديكى...ثم تغمرينى بذراعيكى

وتضمينى الى صدرك

وحينها..........أنسى الدنيا بما فيها

فقد تعلمت من عينيكي...كيف يكون الحب!!!

ومن لمسه يديكى .......كيف يدق القلب!!!

ومن همش شفتيكى.....كيف يكون العشق؟!!!!

فانت فى نظرى.... احلى واغلى البشر!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
k@rim
عضوة مميزة
عضوة مميزة
avatar

ذكر العمر : 29
المزاج : روش طحن
الوطن : مصر ام الدنيا
عدد الرسائل : 120
تاريخ التسجيل : 21/03/2009


مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   1/7/2010, 1:04 am

تسلمى يا دموع القمر

عايزين حاجات كوره كده كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امير العشق
عضوة فعالة
عضوة فعالة
avatar

ذكر العمر : 27
المزاج : قشطه
الوطن : قصر الشوق
عدد الرسائل : 73
تاريخ التسجيل : 21/06/2009


مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   1/7/2010, 1:18 am

على رأى المثل يا رندا يا اختى لوعايز تجيب جون كلم جدو ع التليفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع القمـر
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

انثى العمر : 22
المزاج : قشطه
الوطن : من ارض الله الواسعه
عدد الرسائل : 2924
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   1/7/2010, 11:40 am

غير مسجل كتب:
يا جماله جدو وهو لابس التيشيرت بتاع الاهلى الازرق
وهيبدع بالحمر ويفرس الزملكاويه واحد واحد
وان شاء الله حسام حسن واخوه هيقفلوا نادى الزمالك
وميرسى يا رودى على الخبر الجامد ده يا قمر
واهلى اهلى..بيب بيب

ههههههههههههههههههههههه
والنبى يا يوسف انت ميه ميه
واهلى اهلى بيب بيب
زمالك زمالك تيت تيت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع القمـر
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

انثى العمر : 22
المزاج : قشطه
الوطن : من ارض الله الواسعه
عدد الرسائل : 2924
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   1/7/2010, 11:44 am

k@rim كتب:
تسلمى يا دموع القمر

عايزين حاجات كوره كده كتير

تسلم يا كريم
بس هو انا لوحدى هحط كوره عايزه اشوفلك مواضيع جامده انت كمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمـوع القمـر
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

انثى العمر : 22
المزاج : قشطه
الوطن : من ارض الله الواسعه
عدد الرسائل : 2924
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد   1/7/2010, 11:46 am

امير العشق كتب:
على رأى المثل يا رندا يا اختى لوعايز تجيب جون كلم جدو ع التليفون


ههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه
ههههههه

ياخراشى عليك بتقول حكم يا خواتى
تسلم يا رااايق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جدو : أقسم بالله لم أتقاضى مليم من الزمالك و كانوا يعلمون بتجديد عقدي مع الاتحاد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شخابيط بنوتة :: ô°•قِسْم الـأدآرة •°ô :: سلة المهملات-
انتقل الى: