شخابيط بنوتة


 
الرئيسيةبوآبتنــآاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وصفات للرشاقة سهلة وممتعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمـوع القمـر
عضوة ذهبية
عضوة ذهبية
avatar

انثى العمر : 22
المزاج : قشطه
الوطن : من ارض الله الواسعه
عدد الرسائل : 2924
تاريخ التسجيل : 19/05/2009

مُساهمةموضوع: وصفات للرشاقة سهلة وممتعة   20/5/2009, 11:32 am

إليك عدة وصفات سهلة وممتعة قد تساعدك اثناء الحمية. وهي وصفات طبيعية مجربة واثبتت نجاحا هائلا في خفض الوزن وإذابة الدهون. وهذه الوصفات هي:
الوصفة الأولي:
تتمثل الوصفة الأولى فى كوب من عصير البقدونس الساخن صباحاً .. ويتم تحضيره من خلال حزمة بقدونس يتم غسلها جيداً ثم تقطيعها ووضعها فى إناء به كوبان من الماء ووضعها على النار حتى الغليان ثم نتركه حتى يبرد ويصفى ويشرب ساخن.. وللعلم فإن هذه الوصفة تعطي الجسم الرشاقة بالإضافة إلى تخفيف الوزن.
الوصفة الثانية:
أما الوصفة الثانية فهى عبارة عن 4 حبات من الجزر متوسط الحجم ويتم غسله جيداً ثم تقطيعه على شكل دوائر ووضعه في كوبين من الماء ليتم غليانه ثم يصفى، ويتم تناول هذا السائل كلما شعرت المرأة بالجوع .. او بمعدل مرتين على الأقل يومياً .. وهذه الوصفة تفيد في التخلص من الوزن ومنح قوام رشيق.
الوصفة الثالثة:
تتمثل هذه الوصفة فى مشروب مغلى من خلاصة ورق العنب الأحمر .. حيث يتم غلى ورق العنب الأحمر مع الشمر وبذور الجزر كشراب مقبول للتخلص من الوزن الزائد ويتم تحضير هذه الوصفة بإستخدام ملعقة من أوراق العنب الأحمر المهروس وملعقة من الشمر مع كوب من الماء على أن يوضع الخليط على النار لدرجة الغليان ثم يتم تصفيته ليؤخذ على الريق مرة صباحاً ومرة مساء.. ويستمر استخدام هذه الوصفة لمدة شهرين كاملين
الوصفة الرابعة:
وهذه الوصفة تفيد حواء كثيراً فى مدة لا تزيد عن أسبوعين وتتمثل فى طلح النخل الذكر.. والمعروف أن طلح النخل الذكر يستخدم مع البقدونس وذلك بإحضار مقدار ملعقة منه مع ملعقة من البقدونس الطازج وملعقة من عشبة إكليل الجبل ويتم مزج هذا الخليط مع أربع ملاعق من عسل النحل.. ويتم تناول هذه الوصفة مرة واحدة يوميا على الريق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وصفات للرشاقة سهلة وممتعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شخابيط بنوتة :: |×اُنُوُثَتُكٍ×| :: " الرّشآقهـ «-
انتقل الى: